Skip to main content

من تغريدات عبدالملك السلومي – رحمه الله (المجموعة الأولى)

((رحم الله عبد الملك بن محمد السلومي فقد تتبعنا تغريداته فجمعنا ما رأيناه مفيدا للآخرين.. وقمنا بتصنيف تغريداته تحت عناوين اخترناها حسب مضامين التغريدات. وسوف نرسلها على شكل مجموعات.. وهذه هي المجموعة (الاولى)..)

 فمنها: تغريداته في دعاء الله: (الحمد لله الذي لا يصرف عنا شيئاً إلا لحكمة ثم يعوضنا بالأجمل)، (أنت الـمُسهّل وأنت الـمُيسّر وأنت على كل شيء قدير.. وكفى بالله وكيلا)، (ربي ارزقني بما لا أعلم، كيف أطلبه منك فأنت بما تحتاجه نفسي أعلم(، (اللهم أتبع عليَّ منك رزقا لا تجعله لأحد علي فيه مِنَّه برحمتك يا أرحم الراحمين)، (أثق بك ربي … وأعلم أنك إذا حرمتني؛ حميتني).

ومنها : تغريداته عن بر الوالدين: (لأن أمي تبتسم ولأن أبي بخير مازالت حياتي جنه)، (والله لو تطلبين عيوني يا أمي لأقول إن العَمَى خيره)، (يُجازيك اللّه.. يا أمّي.. لأنني، أنا لا أستطيع)، (أمي.. هي رئة ثالثه.. دعواتها نجاة.. أقدامها جنة.. قسوتها إرشاد.. وجودها حياة.. من أكون بدونها؟ فـيا رب لا تحرمني منها)، (لا شيء يوجع القلب ويحرقك ألماً بمثل رؤيتك لأمك وهي تفتح كيس أدويتها.. صباحاً، ظهراً، ليلاً .. أمي: دمتي لي عيداً لا أفقدهُ).

 

 وكذلك من تغريداته في التفاؤل: (لا يوجد شخص خالي من الهموم، لكن يوجد من يتذكر أنها “مجرد دنيا” فيبتسم)، (عندما يوزع الله الأقدار ولا يمنحك شيء تريده أدرك تماماً أن الله سيمنحك شيء أجمل مما تريد.. تفاءلوا فقط)، (شكراً .. لكل من كسَّر “مجاديفي” لقد تعلمت السباحة من هذا ..! والاعتماد على النفس أكثر من السابق)، (النجاح هو القدرة على الانتقال من فشل إلى فشل دون أن تفقد حماسك)، (لا تدعهم يعرفون عنك سوى سعادتك، ولا يرون إلا ابتسامتك، وإن ضاقت عليك فـالزم (الصمت).

لا توجد تعليقات

بريدك الالكتروني لن يتم نشره


الاشتراك في

القائمة البريدية

اكتب بريدك الالكتروني واضغط اشتراك ليصلك كل جديد المركز

تصميم وتطوير SM4IT