Skip to main content

من تغريدات عبدالملك السلومي – رحمه الله (المجموعة الثانية)

((رحم الله عبد الملك بن محمد السلومي فقد تتبعنا تغريداته فجمعنا ما رأيناه مفيدا للآخرين.. وقمنا بتصنيف تغريداته تحت عناوين اخترناها حسب مضامين التغريدات، ونرسلها لكم على شكل مجموعات..وهذه هي المجموعة (الثانية)، نسأل الله أن ينفع بها الآخرين، ويأجر صاحبها وأن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته..))

تغريدات فيها ((دروس من الحياة))..((متاحة للتغريد بها بغرض الانتفاع بها بالدعاء له)):

(أمام كل شيء خسرته أشياء كثيرة فهمتها)..&..(شكراً لمواقف أيقظتني وصنعتني من جديد، وشكراً لعلاقاتي الجديدة التي توقعت منها القليل ووجدت منها الكثير، وعفواً للبقية في الحياة دروس)..&..(استوقفتني هذه العبارة البليغة “لو أمطرت السماء حرية لخرج العبيد بمظلاتهم” لن تنهض أمة فيها هؤلاء العبيد)..&..(القرارات الصحيحة تأتي من الخبرة، والخبرة تأتي من القرارات الخاطئة)..&..(إذا خسرت شخص لأنك كنت صريح معه، فأنت الرابح لأن العقول الصغيرة هي التي لا تستقبل الصراحة وتفضل المجاملة)&…..

(حقيقةً.. صحيح أن المياه تعود لمجاريها في معظم الأحيان لكنها لا تعود دائماً “صالحه للشرب” بالمختصر: لا تجرح أحد وتقول: حصل خير)..&..(عندما يُظلَم الناس باسم العدل، ويُنشر الجهل باسم التعليم، وتتم الخيانة باسم الأمانة.. فاسأل الله السلامة)..&..(الناجح هو من يبني طريق نجاحه بالأحجار التي رماها في وجهه الآخرون)، (واسطتك هي سِرُّ نجاحك)..&..(لا تخبر أحد بأنك تفتقده فيتمادى)..&..(نحتاج في بعض الأوقات لأن نرخي قبضتنا عن أشياء كثيرة فقد يرهقنا أكثر التمسك بها).

لا توجد تعليقات

بريدك الالكتروني لن يتم نشره


الاشتراك في

القائمة البريدية

اكتب بريدك الالكتروني واضغط اشتراك ليصلك كل جديد المركز

تصميم وتطوير SM4IT